اعلان

تمهيد 32 كم طرق ترابية طولية وعرضية بمرسى مطروح

تمهيد طرق ترابية
تمهيد طرق ترابية

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على سرعة تمهيد الطرق الترابية بالجليدر لفتح شوارع مغلقة تيسيرا على سيارات المواطنين بالعزب والأحياء التي لم يتم رصفها.

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، عن تمهيد 32 كم تقريبا بالجليدر لطرق ترابية طولية، وعرضية بالشوارع الفرعية بعلم الروم بمناطق الامام مالك مرورا بعمارات الارامل وحتى الكيلو 7 وجاري استكمال العمل بالشوارع الترابية.

وأشار جاب الله إلى أن أعمال تمهيد وتسوية الطرق الترابية مستمرة في المناطق التي لم تبدأ بها أعمال الرصف، بسبب عدم انتهاء مشروعات البنية التحتية في بعض المناطق وذلك تيسيرا على أهالينا في الشوارع والطرق الترابية.

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم وضع خطة لتمهيد شوارع العزب والأحياء، طبقا لأهمية المناطق والأولوية للمناطق المزدحمة بالسكان والتي يداخلها أعداد كبيرة من السيارات للتيسير على المواطنين.

وأوضح رئيس المدينة أن توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح هو سرعة الانتهاء من تمهيد الطرق الترابية بالعزب والأحياء والشوارع وتسويتها ودكها، لتصبح شوارع ممهدة بعد التنسيق ومراجعة أعمال الشركات العاملة في مشروعات الكهرباء والغاز والرصف والصرف الصحي ومياه الشرب.

تمهيد طرق ترابية تمهيد طرق ترابية

تمهيد طرق ترابية تمهيد طرق ترابية

تمهيد طرق ترابية تمهيد طرق ترابية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة