اعلان

تفعيل غرفة عمليات ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السيئ في قنا

رفع درجة الاستعدادات القصوى في قنا
رفع درجة الاستعدادات القصوى في قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم، عن رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسوء الأحوال الجوية التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة خلال الأيام المقبلة، وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكد المحافظ، أنه تم تفعيل غرفة العمليات بالديوان العام للمحافظة ومديريات الخدمات والوحدات المحلية لمتابعة ما يتم من أحداث والتعامل معها بشكل فوري، موجها بإرسال تقارير يومية إلى وزارة التنمية المحلية لمتابعة تطورات الوضع بالمحافظة.

وشدد محافظ قنا على مراجعة معدات التدخل السريع الموجودة بالوحدات المحلية والمؤسسات الحكومية، وكذلك معدات الإغاثة، والتأكد من جاهزيتها للتعامل الفوري مع أي حدث طارئ بهدف الحد من الخسائر المحتملة، كما وجّه بمراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية.

وأكد الداودي، على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، لاسيما شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وإدارة المرور ومديرية الأمن والحماية المدنية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً