اعلان

سقوط أمطار غزيرة بالغربية.. وغرفة عمليات لمتابعة تداعيات الطقس السيئ (صور)

شفط الأمطار
شفط الأمطار

شهدت مدن وقرى محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، تساقط أمطار غزيرة على كافة الأنحاء، بالأصالة لتقلبات جوية شديدة، ونوبات من الرياح الشديدة، والتي تسببت في سقوط بعض الأشجار على الطرق الفرعية.

شفط الأمطارشفط الأمطار

ونتيجة لظروف الطقس السيئ، وجّه اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، جميع معدات رفع المياه لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية والأحياء وكاسحات القرى للانتشار بجميع شوارع وقرى المركز لليوم الثاني على التوالي؛ لتقوم بأعمالها على مدار 24 ساعة مع سقوط الأمطار على مدار اليومين، وتستمر أعمال الرفع حتى الآن بشوارع مدينة المحلة، ومنها: ميدان الشون والمشحمة ومحب وشوارع البحر ومحب وسكة زفتى وسكة طنطا ومنطقة بنزايون والبندر والطريق الدائري، كما يتم متابعة حالة الإنفاق (نفق الشون ونفق الكوبري السفلي ونفق الجابرية)، وتم رفع المياه منهم واستمرار حركة السيارات والمواطنين بهم بشكل طبيعي.

شفط الأمطارشفط الأمطار

كما تم نشر جميع كاسحات رفع المياه الموجودة بالقرى لسرعة التعامل مع المياه بالشوارع الرئيسية ومداخل القرى وطرق المصالح الحكومية وداخل المدارس، كما تم التأكيد على ضرورة تمهيد الطرق ورفع آثار الشتاء من الشوارع وفتحها لحركة سير المواطنين، وقامت الوحدة المحلية لمحلة أبو علي برفع المياه من على طريق المنصورة والوحدات المحلية لقرى بلقينا وصفط تراب والهياتم بطريق طنطا، والوحدات المحلية لقرى ميت الليت ومحلة حسن ودمرو بطريق المحلة.

شفط الأمطارشفط الأمطار

كما قامت الوحدة المحلية بالشهيدي، برفع المياه من قرية طنبارة مع تطهير خط الصرف، واستطاعت الوحدة المحلية للمعتمدية، رفع المياه أمام مجمعات المصالح الحكومية والمدارس.

شفط الأمطارشفط الأمطار

وجدير بالذكر أنه يتم انعقاد غرفة العمليات الطارئة بالديوان العام لرئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى على مدار 24 ساعة؛ لاستقبال شكاوى المواطنين ومتابعة الأحوال الجوية على مدار الساعة.

شفط الأمطارشفط الأمطار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة