اعلان

الطقس السىء يضرب الدقهلية (صور)

حالة الطقس فى الدقهلية
حالة الطقس فى الدقهلية
كتب : عمروعلى

تشهد مدن وقرى محافظة الدقهلية، حالة من الطقس السىء، مع تساقط الأمطار الغزيرة، والرياح، وتسبب ذلك في اختفاء المارة من الشوارع الرئيسية، مع تراكم المياة في الشوارع تسببت في تعطل حركة المرور.

وكانت الأرصاد الجوية حذرت المواطنين خلال الساعات الماضية، من موجة طقس سىء تضرب البلاد، وبدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وقام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بجولة ميدانية بمدينة المنصورة تابع خلالها فرق العمل القائمة برفع وإزالة تراكمات المياة بالشوارع والميادين، والتي نتجت عن عدم استقرار الطقس وتقلبات الحالة الجوية، وذلك تيسرا للحركة المرورية، وعملا على راحة المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية، استمرار كافة فرق العمل القائمة على كسح وشفط المياة من الشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، مشيرا إلى التنسيق التام بين كافة الوحدات وشركة مياة الشرب والصرف الصحي للتعامل الفوري مع أي تركمات للمياة والإستجابة سريعا لشكاوى المواطنين في أنحاء المحافظة، وإزالة كافة المعوقات حتى انتهاء هذه الموجة الغير مستقرة للطقس، ووجه محافظ الدقهلية لسرعة رفع السيارات المعطلة والتي تحجب التعامل مع كميات المياه المتراكمة ببعض المناطق.

WhatsApp
Telegram