اعلان

توقيع بروتوكول استكمال تطوير المناطق العشوائية بنطاق بلقاس.. بتكلفة 55 مليون جنيه

احد العشوائيات
احد العشوائيات
كتب : عمروعلى

وقع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، بحضور وحيد قرقر، ومهندس يسري المغازي أعضاء البرلمان عن دائرة بلقاس بالدقهلية، وذلك مع المهندس خالد صديق المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء، بروتوكول لاستكمال التطوير لبعض المناطق العشوائية بمركز ومدينة بلقاس.

وأوضح المحافظ، أن التكلفة الإجمالية لأعمال التطوير للعشوائيات المشار إليها ببلقاس تبلغ 55 مليون جنيه، مشيرا إلى أن أعمال التطوير تشمل تطوير 3 مناطق غير مخططة وهى منطقة ابو عطية، حيث يتم الرصف وتركيب انترلوك وخدمات كهرباء وتركيب حنفيات حريق، ومنطقة المريسى للارتقاء بخدمات مياة الشرب والكهرباء وتركيب انترلوك، كما تشمل منطقة جاد أمارة وتتضمن أيضا تركيب انترلوك وخدمات مياة شرب وكهرباء وتركيب حنفيات حريق.

وقال محافظ الدقهلية، إن الدولة بكامل اجهزتها بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المناطق عملا على راحتهم.

يذكر أنه يتم حاليا تطوير 3 مناطق عشوائية أخرى بنطاق محافظة الدقهلية، بتكلفة تبلغ 269 مليون جنيه، من صندوق تطوير العشوائيات، وتضم منطقة سندوب بالمنصورة بتكلفة 116 مليون جنيه، ومنطقة سوق ستوته بين "ش محمد فتحي - والجلاء- والسيد سليم الثانوية"، بتكلفة 143 مليون جنيه، ومنطقة وسط المدينة ببلقاس بتكلفة 10 ملايين جنيه.

وكان محافظ الدقهلية، عقد عدة اجتماعات مع الشركة القائمة على التنفيذ لمتابعة الأعمال التي تتم وتقرر التزام الشركة القائمة على التنفيذ بجدول زمني تفصيلي للانتهاء من التنفيذ بالتنسيق مع لجنة الإشراف على تطوير العشوائيات بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram