اعلان

نائبة الأقصر تتوعد تامر أمين: "ستكون عبرة لمن لا يعتبر" (فيديو)

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

قالت النائبة زينب السلايمي بالقائمة الوطنية من أجل مصر عن محافظة الأقصر، إن حق أهالي الصعيد لم ولن يضيع أبدا، متابعة :'نحن من آباء وأمهات تعلمنا منهم الاحترام'.

وتوعدت النائبة زينب السلايمي ابنت الأقصر، لـ حفيدات الملكة حتشبسوت وهدى شعراوي وأبناء الصعيد، بأن تامر أمين سيكون 'عبرة لمن لا يعتبر'، وأن أصوتهم ستصل إلى أعلى مسئول بالدولة.

وأكدت بأنها لم تصمت أبدا حتى ترد الاعتبار، وأن يضع سيدات ونساء الصعيد كالتاج المكلل بالألماس، وليس بالكلام الزائف الذي بدر منه.

يذكر أن أول طلب استجواب ضد الإعلامي تامر أمين لإهانته أبناء الصعيد تقدم من النائبة زينب السلايمي عضو مجلس النواب، مطالبة وزير الإعلام بفتح تحقيق مع الإعلامي تامر أمين وايقاف عن العمل.

كان الإعلامي تامر أمين قال في برنامجه على قناة النهار 'نسبة كبيرة في مناطق الريف والصعيد بيخلفوا ولاد وبنات علشان العيال هم اللى يصرفوا على الأب والأم' ، مضيفا أنه في تلك المناطق حين يبلغ الولد سن 6 أو 7، يتم إلقاؤه في ورشة لتعلم حرفه ما، معلقاً أنه يطلع عليه لقب 'الواد بليه' ، لافتاً على أن 'الأسطى آخر الشهر يديله 1000 جنيه يدهم في حجر أبوه' لو الأب خلف بنت هيغلب؟ هيدخلها المدرسة؟ مجيبا بالقطع 'لا'، موضحا أنه في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خدامات.

وكان المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام، قررت وقف برنامج الإعلامى تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الاحد القادم ، والتأكيد على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التى تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية، واكد المجلس الاحترام الكامل لأهالى الصعيد الذين يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً