اعلان

إجراء المعاينات تمهيدًا لرصف الحارة البطيئة في مطروح

رصف شوارع بمرسي مطروح
رصف شوارع بمرسي مطروح

قال رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، اليوم الأحد، إنه تم إجراء معاينات للحارة البطيئة من الكيلو 1 حتى عمارات إسكان الشباب بالكيلو 4؛ تمهيدا لأعمال الرصف من خلال اللجنة المشكلة من مدير مديرية الطرق، ونائب رئيس المدينة، وإدارة التخطيط، والإدارة الهندسية بمجلس المدينة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد جاب الله أنه تم الانتهاء من رصف مناطق الليدو والروضة والسنوسية حتى حي الدولار ومحيط عمارات بورسعيد؛ وذلك بعد الانتهاء من مشروعات التحول الرقمي والبنية التحتية لتلك المناطق، مؤكدًا أن إدارة التشجير بمجلس المدينة، قامت بقص وتقليم النخيل وأشجار الزينة بشارع علم الروم، بالإضافة إلى رفع كفاءة الحدائق وأعمال التجميل بالميادين العامة بالجزيرة الوسطي بالطريق الدولي بمدخل المدينة.

وأوضح أن جهاز النظافة بالأحياء رفع أكثر من 455 طن من القمامة والمخلفات على مدى الساعة لرفع القمامة والارتقاء بالنظافة العامة بالعزب والشوارع والميادين العامة بنطاق المدينة.

وناشد رئيس المدينة أهالي مطروح بضرورة الالتزام بالقاء القمامة الساعة الثامنة صباحا ومساء حتى تستطيع جهاز النظافة رفع القمامة لضمان عدم تراكمها في الشوارع حفاظا على الشكل الحضاري للمدينة.

رفع القمامة بمطروحرفع القمامة بمطروح

رفع القمامة رفع القمامة

رصف شوارع بمرسي مطروح رصف شوارع بمرسي مطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل