اعلان

لجنة هندسية لتحديد المشاكل المتعلقة بخطوط مياه الشرب في الأقصر

محافظ الأقصر مع رئيس شركة المياة
محافظ الأقصر مع رئيس شركة المياة

أعلن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أنه تواصل مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وطالب بتشكيل لجنة فنية تكون مهمتها الوقوف على سبب المشاكل المتعلقة بخطوط مياه الشرب بمدينة الأقصر على مدار الأيام السابقة، والتي أدت إلى إنقطاع المياه لساعات طويلة وتضرر المواطنين جراء ذلك.

وأشار 'ألهم' إلى أنه انتهى الرأي إلى ندب كل من المهندس رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، والمهندس محمدحسن عبدالرازق أستاذ الهندسة بجامعة عين شمس كاستشاري، وعدد من مسؤولي الشبكات والكهرباء والميكانيكا للانتقال والمعاينة والإطلاع على الرسومات الهندسية الخاصة بالشبكات الممتدة بالمناطق الواقع بها الأعطال والتسريب بالخطوط.

ومن المقرر أن تستهدف اللجنة تحديد مدى مطابقة الشبكات المصممة فعليا مع الرسومات الهندسية المعتمدة من عدمه مع ضرورة وضع الحلول العاجلة للقضاء على تلك المشكلة، وفي حالة وجود أي مخالفة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتسببين في هذه الأعطال.

وأوضح محافظ الأقصر، أنه تقرر وصول اللجنة غدا الإثنين، مع توجهها فور وصولها إلى موقع العطل بالخط الرئيسي، وتقدم محافظ الأقصر وكافة المسؤولين بتكرار الاعتذار للمواطنين لتحملهم فترة انقطاع المياه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي