المشرف العام على التحرير داليا عماد

الإسكندرية تحذر من تقلبات جوية وطقس سيئ اليوم

أهل مصر
محافظة الإسكندرية تحذر من تقلبات جوية و طقس سيء اليوم
محافظة الإسكندرية تحذر من تقلبات جوية و طقس سيء اليوم
اعلان

حذرت محافظة الإسكندرية، من تقلبات جوية وطقس غير مستقر وسقوط أمطار، اليوم الإثنين، وذلك وفقا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية.

وأضافت المحافظة في بيان صحفي، أنه بناء على التوقعات الواردة من هيئة الأرصاد الجوية تسود حالة من عدم الاستقرار؛ تبدأ اعتبارا من ١٢ ظهر اليوم، بسحب متوسطة ومنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار المتوسطة، يصاحبها البرد مع التقدم في الوقت وتكون في فترات وأماكن متقطعة.

ورفعت محافظة الإسكندرية، درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وشدد المحافظ على شركة الصرف الصحي ورؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتجهيز فرق عمل للتدخل السريع للعمل على مدار 24 ساعة، والتأكد من تحقيق الانسياب المروري بكافة شوارع الإسكندرية.

وتهيب محافظة الإسكندرية، ب‏المواطنين توخي الحذر ‏واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 831 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و44 وفاة