اعلان

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 3 آخرون بإصابات مختلفة، اليوم الإثنين، إثر انقلاب سيارة ملاكي سوزوكي، بطريق بني سويف الصحراوي الشرقي بعد نفق سنور، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى؛ لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين.

وعلى الفور، انتقلت 4 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

وأفاد مصدر لـ "أهل مصر"، أن طوارئ مستشفى جامعة بني سويف، استقبلت المصابين وجميعهم من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وهم: "ماهر رجب محمد، 43 عاما، وبه اشتباه في ما بعد الارتجاج، وسعيد أيمن، 14 عاما، وبه اشتباه في كسر الساق الأيسر، ويونس علي، 16 عاما، وبه اشتباه في كسر بالساق الأيسر، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

وأضاف أن مشرحة المستشفى استقبلت جثتين، لشخصين مقيمين في مركز الدوار بمحافظة البحيرة، وهما عبد الستار يونس علي، 62 عاما، وجثة أخرى مجهولة الاسم، وجار التعرف عليها، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة لحين تسليمهما إلى ذويهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً