اعلان
اعلان

محافظ الإسكندرية: قارب الملاحات الغارق غير مرخص.. وعدد الوفيات غير معلوم (فيديو)

محافظ الإسكندرية بموقع الحادث
محافظ الإسكندرية بموقع الحادث

انتقل قبل قليل، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى مقر حادث غرق قارب الصيد بمنطقة ملاحظات الهوارية غرب الإسكندرية، وبرفقته كافة الجهات التنفيذية المعنية بالحادث.

وقال محافظ الإسكندرية، في تصريح صحفي من موقع الحادث، إن حادث الغرق وقع بالفعل في منطقة الجراري أمام استاد برج العرب ببحيرة مريوط، مؤكدًا أن عدد الغرقى حتى الآن غير معلوم وكل ما يُقال مؤشرات أولية للحادث، لافتًا إلى أن الحادث نتيجة قارب صيد كان يستقله عدد كبير من الأشخاص، وتعرض للغرق.

وأضاف 'الشريف'، أن القارب المتسبب في الحادث، قارب عشوائي وغير مرخص وغير مؤمّن، وجاري البحث عن الغرقى حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى الطويل، مدير مستشفى العامرية العام بالإسكندرية، إن المستشفى استقبل، قبل قليل، ٦ حالات غرق، إثر حادث غرق قارب صيد بمنطقة الملاحات بالهوارية، غرب الإسكندرية.

وأضاف مدير مستشفى العامرية العام، في تصريحٍ خاص لـ'أهل مصر'، أن الحالات الـ ٦ التي استقبلهم المستشفى عبارة عن ٣ حالات وفاة و٣ آخرين مصابين وجارِ إسعافهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم، لافتًا إلى أن الحالات المصابة حالتهم غير مستقرة.

وأكد 'الطويل'، أن 'أُسر الحالات متواجدة بالمستشفى، ولم نتعرف على تفاصيل الحادث حتى الآن نظرًا لصعوبة الحادث والحالات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً