اعلان

السيول تضرب منطقة بشمال سيناء

السيول _ أرشيفية
السيول _ أرشيفية
كتب : عزة رخا

تشهد عدد من التجمعات بمنطقة وسط سيناء سيول ضعيفة، نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على أجزاء كبيرة من مناطق وسط سيناء خلال الساعات الماضية.

وقال الأهالي، إنه نتيحة الأمطار الغزيرة جرت سيول خفيفة في أودية البروك وابو كنادو وابو خشميه والنثيلة.

من جانبه قال العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة، إن محافظة شمال سيناء واصلت رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها لمواجهة الظروف الجوية بمنطقة وسط سيناء.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم الأربعاء، به ارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة، حيث تكون حالة الطقس اليوم معتدلة على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية، دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء على شمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة حتى الثامنة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة على مناطق دمياط وبورسعيد والعريش ورأس سدر والطور على فترات متقطعة قد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء.

كما تشهد البلاد اليوم، فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الزعفرانة ورأس غارب والغردقة والقصير على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري، شديد البرودة على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقافات وغرامة مالية.. رابطة الأندية تُعلن عقوبات إخفاء الكرات في مباراة الأهلي والزمالك