اعلان

تفاصيل إيداع جزائري بدار رعاية اجتماعية في بني سويف: كان يتحدث الفرنسية

إيداع مواطن جزائري بدار الرعاية ببني سويف
إيداع مواطن جزائري بدار الرعاية ببني سويف

أودعت مديرية التضامن الإجتماعي ببني سويف، برئاسة إحسان أبوزيد، وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء، مواطنا جزائريا يفترش أحد الأرصفة بالشوارع الجانبية، و ليس له مسكنا للإقامة بداخل المحافظة، بدور الرعاية الاجتماعية التابعة للمديرية.

أثناء نومه ليلا

أثناء نومه ليلا

ويروى مرقص موريس، أحد الأهالى ببني سويف تفاصيل الواقعة، أنه تم إيداع أحد الأشخاص ويدعى حسين جزائري الجنسية، بدور الرعاية الاجتماعية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، عقب العثور عليه يفترش الرصيف بجوار أحد الأكشاك فى الشارع الخلفى لمحكمة الأسرة.

مستلزمات حياته بجانب أحد الأكشاك

مستلزمات حياته بجانب أحد الأكشاك

وأضاف أن هذا المواطن الجزائرى يفترش الرصيف منذ شهور ماضية، ويتحدث باللهجة الجزائرية واللغة الفرنسية، مما نتج عنه صعوبة التواصل معه من جانب الأهالى والمواطنين بالمنطقة معه بشكل كامل ويسير.

وأكد على قيام الأهالى بتزويده ببعض المستلزمات الشخصية وخاصة المرتبة والبطانية وبعض اللوازم الحياتية له، مشيرا إلى أن الأهالى أثنوا بشكل كبير على تصرفاته الشخصية، واصفين إياه بالشخص الغير مؤذى.

وأضاف أنه تم التواصل مع إحسان ابو زيد، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ببني سويف، وتم شرح الموقف لهذا المواطن الجزائري، مقررة على الفور توفير أحد الأماكن بدار الرعاية الاجتماعية له، وتوفير كافة المستلزمات الحياتية له.

وأوضح أن هذا المواطن قد أبدى رفضه الشديد فى البداية أن ينتقل إلى دور الرعاية الاجتماعية، والإقامة هناك، حتى استطاع أحد الأهالى ويدعى رياض رضوان التواصل معه وإقناعه بالذهاب إلى دار الرعاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي