المشرف العام على التحرير داليا عماد

والدة سائق لانش بورسعيد الغارق منذ 10 أيام: "قلبي بيقول لي ابني عايش" (فيديو)

أهل مصر
والدة سائق  لانش بورسعيد الغارق تناشد الرئيس السيسى بسرعة البحث عن جثة ابنها
والدة سائق لانش بورسعيد الغارق تناشد الرئيس السيسى بسرعة البحث عن جثة ابنها
اعلان

قلبها مثل قلب أى أم لا تصدق غرق ابنها، وتشعر بأن ابنها ما زال على قيد الحياة.. إنها أم "رجب" سائق لانش بورسعيد الذى غرق منذ تسعة أيام فى البحر المتوسط.

"عايش و سوف يفاجئنى بوجوده، قلبى يحدثنى بذلك، وأنا ذهبت إلى شاطئ بورسعيد ووقفت على الشط وناديت عليه لكنه لم يظهر، أشعر بأنه لم يغرق".. هكذا بدأت الحاجة أفكار الهنداوى والدة رجب حديثها لـ"أهل مصر"، قائلة إنه مر على غرق اللانش تسعة أيام ولا أعرف عن ابنى أى شىء وكلما نسأل يخبروننا أن البحث مستمر.

وتابعت والدة شهيد لقمة العيش: أنا قلبى بيقول لى إنه لسه عايش ولكن فين لا أدري.

زوجة رجب سائق لانش بورسعيد الغارق تطالب المسؤلين بسرعة البحث عن جثتهزوجة رجب سائق لانش بورسعيد الغارق تطالب المسؤلين بسرعة البحث

عن جثته وأضافت الحاجة أفكار: أطلب من المسؤولين سرعة البحث عن ابنى ومن معه، لافتة إلى أن ابنها رجب يسبح بمهارة ويعرف التعامل مع الأمواج المتلاطمة، وقالت: هو "ريس" ويعمل منذ أن كان عمره 17 عاما فى البحر، والأمر عجيب فكيف لا يستطيعون الوصول إلى اللانش الغارق أو الجثث.

ولفتت إلى أنه من الممكن أن يكون باقى الجثث وهم "ثلاثة" موجودين داخل اللانش، قائلة: للأسف حتى الآن لا نسمع أى أخبار عن الوصول لمكان اللانش على الرغم من أننا سمعنا أنهم وصلوا إلى المكان الموجود فيه الطرود.