اعلان

وفاة ثاني ممرضة متأثرة بإصابتها بكورونا خلال 24 ساعة ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت نقابة التمريض ببني سويف، برئاسة الدكتورة دعاء ثابت، اليوم الجمعة، عن تسجيل حالة وفاة جديدة لإحدى الممرضات بوحدة صحية بشرق النيل، متأثرة بإصابتها بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت نقابة التمريض ببني سويف، عن وفاة منى جلال، الممرضة بوحدة تل ناروز بمجلس قروي بياض العرب بمدينة شرق النيل، متأثرة بإصابتها بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وتأتى هذه الوفاة لتكون الثانية من نوعها في خلال 24 ساعة فقط بتسجيل حالتي وفاة ممرضتين متأثرتين بإصابتهما بأعراض فيروس كورونا المستجد بين أطقم التمريض بين مستشفيات العزل الصحي ببني سويف.

حيث أعلن الدكتور عمرو نادى، أحد أطباء مستشفى ناصر للعزل الصحي ببني سويف، أمس الخميس، عن وفاة أول شهيدة من الطاقم الطبي بالمستشفى، إثر إصابتها بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أنه تم تسجيل أول حالة وفاة لـ"إيمان أحمد رمضان"، الممرضة بقسم الكلى الصناعي بمستشفى ناصر للعزل الصحي شمال بني سويف، عن عمر يناهز 46 عاما، متأثرة بإصابتها بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن الممرضة كان قد توفى زوجها منذ سنوات قليلة ماضية، ولديها 3 من الأبناء، مشيرا إلى أنها تم احتجازها بالمستشفى، لإجراء الكشف الطبي اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابتها بأعراض الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي