اعلان

جامعة المنصورة: فتح تحقيق في واقعة فيديو التطهير داخل المدرجات

امتحانات الجامعة
امتحانات الجامعة
كتب : عمروعلى

أكد مصدر مطلع بجامعة المنصورة، أنه يتم التأكد من صحة الفيديو المتداول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بشأن تطهير المدرج أثناء تواجد الطلاب في أول أيام آداء امتحانات نصف العام.

وأوضح المصدر، أنه في حالة التأكد من الفيديو وإثبات أنه داخل الجامعة، سيتم عمل تحقيق موسع في الواقعة، وتحويل المتسبب فيها للتحقيق، مؤكدا أن الجامعة توفر كافة سبل الراحة لجميع الطلاب والتأكد من الإجراءات الاحترازية السليمة.

وتفقد الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، الإجراءات الاحترازية بحرم الجامعة، والبوابات وأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليتي الهندسة والصيدلة، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد عبدالعظيم عميد كلية الهندسة، والدكتورة منال عيد عميد كلية الصيدلة.

وبدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة المنصورة، اليوم السبت، وسط إجراءات احترازية مشددة بدءا من بوابات التعقيم الذاتي للطلاب أثناء دخول الطلاب من بوابات الجامعة وتأكيد ارتداء الكمامة، والكشف على الطلاب عند دخول قاعات الامتحانات بواسطة كواشف الحرارة وتواجد أطقم طبية كل كلية.

وشدد رئيس الجامعة خلال الجولة على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والكشف على الطلاب قبل دخول قاعات الامتحانات وتحويل أي طالب يعاني من أعراض صحية إلى مستشفى الطلبة.

وأكد أن الجامعة وفرت كافة مستلزمات التعقيم انطلاقا من حرص إدارة الجامعة المستمر على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ومكافحة العدوى والتي اتخذتها إدارة الجامعة منذ بداية الجائحة وعدم التهاون في هذه الإجراءات للتصدي والوقاية من فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً