اعلان
اعلان

محافظ الشرقية يشدد على متابعة التزام أصحاب المحال الصناعية والورش بمواعيد الغلق

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم، على ضرورة متابعة التزام أصحاب المحال الصناعية والورش بمواعيد الغلق المحددة لهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين؛ لإعادة الانضباط للشارع، والحد من الضوضاء وعدم إزعاج القاطنين المجاورين لها.

وجاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان.

وخلال الاجتماع، أكد محافظ الشرقية، على ضرورة تفعيل القرارات الصادرة مع وضع آلية عمل جديدة لقياس أثر القرار ومردوده للاستفادة في التطوير والاستحداث وتحسين منظومة العمل، لافتاً إلى أن المحافظة تعمل في إطار تنفيذ خطة استراتيجية تم وضعها للمضي قدماً نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين منظومة العمل.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على المحال التجارية والمخازن ومراجعة التراخيص الممنوحة لها، والتأكد من مراعاتها لكافة إجراءات السلامة العامة والصحة المهنية، وممارسة النشاط بعد الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين، مؤكداً على المتابعة الميدانية لمتابعة ذلك والعرض على المحافظ أولاً بأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً