اعلان
اعلان

بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بجنوب الأقصر

حادث - صورة أرشيفية
حادث - صورة أرشيفية

وقع حادث مأساوي مساء اليوم الأحد بمحافظة الأقصر، حيث أصيب 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بجوار كوبري قرية المعلا بإسنا جنوب الأقصر.

وتلقى اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إسنا، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بجوار كوبري قرية المعلا التابعة لمجلس قروي الشغب بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر .

وعلى الفور انتقل لمكان الحادث كل من إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، وعبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، وعزيزة آدم رئيس قرية الشغب، واللواء عبد المجيد رضوان مساعد مدير أمن الأقصر لفرقة الجنوب، والمقدم أحمد حبيب مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم أحمد عوض بليح رئيس مباحث المركز، والعقيد طاهر الفخراني مدير وحدة مرور إسنا، والنقيب صبري خزام وكيل وحدة مرور إسنا .

وتبين من خلال تحريات المباحث الأولية أن سبب الحادث انفجار الإطار الخلفي، وأثر ذلك على اتزان السيارة وانحراف عجلة القيادة في يد السائق مما ادى إلى انقلابها في الحال.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى إسنا التخصصي، وجاءت إصاباتهم بين كسور وجروح سطحية وتلقيهم العلاج اللازم، تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

وحصل «أهل مصر» على أسماء المصابين وهم كالتالي.

1- أيمن ربيع حامد محمود 45 عام إدفو.

2- عزة عبدالنبي ابراهيم محمد 56 عام إدفو.

3- محمد يس حسين عبدالله 43 عام إدفو.

4- مدحت عبدالدايم عبدالعزيز حسين 57 عام إدفو.

5- فهد سعيد عبدالموجود محمد 33 عام إدفو.

6 - عواطف ابراهيم احمد علي 40 عام إدفو.

7- ابراهيم احمد علي عثمان 69 عام إدفو.

8 - محمد ياسين عبدالله 43 عام إدفو.

9- زينب شحات محمود 53 عام إدفو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل