المشرف العام على التحرير داليا عماد

الأموال العامة بالشرقية تضبط شخصين لقيامهما بالإتجار بالنقد الأجنبي غير مشروع بكفر صقر

أهل مصر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
اعلان

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير الأمن وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة وقطاع الأمن العام ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار بالنقد الأجنبي غير مشروع بدائرة قسم شرطة كفر صقر

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة كفر صقر بالتعامل فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية من المواطنين بنطاق محافظة الشرقية بسعر أقل من سعر الصرف ، وعقب ذلك يقوم بإستبدالها من البنوك بما يعادلها بالجنيه المصرى.. مستفيداً من فارق سعر العملة بالمخالفة لأحكام القانون.

عقب تقنين الإجراءت تم ضبطه وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه كما تبين أن حجم تعاملاته خلال الفترة الماضية طبقاً للفحص المستندى (1.350.000) مليون وثلاثمائة وخمسون ألف دولار امريكى.

كما تم ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز).. لقيامه بممارسة ذات النشاط على النحو المشار إليه.. وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى وتبين أن حجم تعاملاته خلال الفترة الماضية طبقاً للفحص المستندى (500.000) خمسمائة ألف ريال سعودى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمان للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 831 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و44 وفاة