اعلان
اعلان

استئصال الطحال لطالب الفيوم بعد طعن زميله له بمطواة

طالب الثانوي المطعون بالفيوم
طالب الثانوي المطعون بالفيوم

أجرى عبد الرحمن حسين، ١٧عاما، الطالب بالصف الثاني الثانوي بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية بالفيوم، والذي تعرض للطعن بسلاح أبيض على يد زميله عقب نشوب مشاجرة بينهما، اليوم، عملية استئصال الطحال نتيجة إصابته بطعنة نافدة بالجنب.

وقال الدكتور محمد عبد الله، مدير مستشفى الفيوم العام، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الطالب دخل المستشفى في حالة سيئة، وظل ينزف لمدة ٧ ساعات ودخل غرفة العمليات، وتم إجراء عملية استئصال الطحال له، ولا يزال في حالة خطيرة.

وقال أحمد باسم "خال" الطالب المجني عليه، لـ"أهل مصر"، إنه تفاجأ باتصال هاتفي يفيد بإصابة "عبد الرحمن" في بطنه وصدره بمطواة على يد زميله بالمدرسة بسبب مشادة كلامية حدثت بينهما، فترصد له الطالب ويُدعى "عمرو. ر" وقام بطعنه عدة طعنات وهرب على دراجة بخارية (موتوسيكل).

وكان اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد تعليب، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود بلاغ عن وقوع مشاجرة بين طالبين بالصف الأول الثانوي بمدرسة جمال عبدالناصر، وقام أحدهما بطعن زميله بسلاح أبيض في البطن.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، وإيقاف النزيف وإجراء عملية جراحية عاجلة.

وتحرر محضر بالواقعة، يحمل رقم ٢٠٢٢جنح لسنة ٢٠٢٠م قسم ثان الفيوم، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً