اعلان

فتاة تروي تفاصيل تعرضها للتحرش: عاكسني ولمس أجزاء حساسة من جسمي

فتاة الإسكندرية ضحية التحرش
فتاة الإسكندرية ضحية التحرش

كشفت فتاة من محافظة الإسكندرية، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تفاصيل تعرضها للتحرش والضرب من أحد الشباب بمنطقه المنتزه شرقي المحافظة، جاء ذلك بعد ما حررت محضرًا داخل قسم شرطة المنتزه بالواقعة.

منشور الفتاةوجرى تداول المنشور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار جدلًا كبيرًا بين الرواد، خاصة وسط استنكار بعض المواطنين من المحيطين بها لنشر الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أن الضحية بنت وهذا الأمر سيسبب ضررا لسمعتها.

وأوضحت الفتاة والتي تُدعى 'آية'، تفاصيل الواقعة خلال منشورها عبر صفحتها على 'فيسبوك' قائلة إنها خلال سيرها بالطريق برفقه صديقتها وجدت أحد الشباب ومعه اثنين آخرين، تحرشوا بها لفظيا وحاولوا ملامسة أجزاء حساسة من جسدها، الأمر الذي دفعها إلى تعنيف ذلك الشاب وتحذيره بأن يكف عن تحرشه بها، لكن الأمر تطور إلى مشاجرة بالأيدي واشتباك وتعدى عليها الشاب بالضرب والركل بالقدم وأصابها في وجهها بضربات عنيفة.

وأضافت الفتاة خلال المنشور، أنها ذهبت إلى قسم شرطه المنتزه وروت على رئيس مباحث القسم الواقعه وحررت محضرًا بذلك، معربةً عن غضبها بسبب توصيف المحضر بأنه محضر ضرب دون أن يُوصّف محضر تحرش، مؤكدة أن الشاب قام بملامسة جسدها وضربها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي