اعلان

محافظ البحيرة يكشف حقيقة أزمته مع المحامين.. والنقيب يرد

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم، أنه لا صحة إطلاقا لوجود خلافات بينه وبين المحامين، وذلك بعد انتشار هذه الأنباء بشكل ملحوظ أمس على عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

وأشار محافظ البحيرة إلى أنه يكن كل التقدير والاحترام لجميع المحامين بكافة أطيافهم وعلى رأسهم رجائي عطية، نقيب المحامين، وجميع أعضاء النقابة، وعبد المنعم عودة، نقيب محامي شمال البحيرة وعلاء النحاس، نقيب محامي جنوب البحيرة، وأعضاء النقابة باعتبارهم جزء لا يتجزأ من قضائنا العادل والشامخ فهم فرسان الكلمة وصوت الحق ونصير المظلومين ولدورهم الهام في إرساء العدل لتترفع معها مهنة المحاماة لتكون رسالة جليلة على طريق الحق والحرية وتحقيق العدالة.

وأضاف أن شعب البحيرة العظيم لم ولن ينسى أبدا الدور الوطني الكبير لمحامي مصر الشرفاء عبر تاريخ مشرف من العطاء المستمر وهو ما ظهر جليا خلال ثورة 30 يونيو.

وتابع أن البحيرة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق من التقدم والنمو بمشروعات عملاقة تتحقق يوما بعد يوم في ظل قيادة حكيمة وخلفها شعب واع ومستنير، وأننا نعمل جميعا لهدف واحد، وهو الحرص على تحقيق الاستقرار والأمن والحياة الكريمة للمواطنين.

ومن جانبه، أكد نقيب المحامين عبدالمنعم عودة، أنه تابع ما تم تداوله من حديث على مواقع التواصل الاجتماعي من تعدي محافظ البحيرة بالقول على أحد المحامين وعليه سيتم الاتصال بالزميل المحامي للحضور بدار النقابة لمناقشته للوقوف على حقيقة الأمر، وإن صح ستتخذ النقابة ما يلزم من إجراءات تكفل حق المحاماة والمحامين ومجلس نقابة المحامين بالبحيرة، وأنه لن يقبل أن أي تجاوز ضد محام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة