اعلان

استكمال رصف شوارع الإذاعة والعزبة السودانية بمطروح

رصف شوارع بمرسي مطروح
رصف شوارع بمرسي مطروح

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمتابعة المشروعات الجارية بنطاق مدينة مرسى مطروح، لسرعة الانتهاء منها طبقا للخطط الموضوعة والتوقيتات المتفق عليها بنطاق الإقليم.

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، عن استكمال رصف شوارع خلف عمارات زاهر جلال حتي العزبة السودانية مع الشوارع الفرعية لشارع المحطة وخلف مستشفى الأطفال والنسا، وذلك بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية بالمنطقة بناء على الخطابات الرسمية المرسلة من الشركات العاملة لمجلس المدينة.

وأكد جاب الله، أنه جاري العمل في رصف شوارع العزبة السودانية ضمن خطة المدينة في إعادة الشيء لأصلة بعد الانتهاء من الأرصفة وإزالة كل ما يعيق الأعمال التي لقت استجابة من الأهالي وتعاون لسرعة رصف الشوارع.

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح، أنه تم الانتهاء من رصف شارع المحكمة القديمة والمرور ومعظم شوارع زاهر جلال، حتى بعض شوارع علم الروم وبمحيط عمارات بورسعيد والروضة والسنوسية، وجاري الانتهاء من طبقة الأساس تمهيدا لأعمال الرصف بمنطقة الكيلو 4 من السجل المدني حتى الشوارع الفرعية خلف الأذاعة بناء على تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

ووجه رئيس المدينة للشركات العاملة، ببذل مزيد الجهد لسرعة إنهاء مشروعات البنية التحية للبدء في أعمال الرصف بشوارع الأحياء والعزب لمشروعات الغاز والكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب بنطاق المدينة، بالتزامن مع تمهيد الطرق الترابية بالجليدر لفتح شوارع مغلقة تيسيرا على سيارات المواطنين والطوارئ لحين رصف تلك المناطق.

رصف شوارع بمرسي مطروح رصف شوارع بمرسي مطروح

رصف شوارع بمرسي مطروح رصف شوارع بمرسي مطروح

رصف شوارع بمرسي مطروح رصف شوارع بمرسي مطروح

رصف شوارع بمرسي مطروح رصف شوارع بمرسي مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟