اعلان

أورمان البحيرة تجري 150 عملية عيون لغير القادرين بتكلفة 900 ألف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرح عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بالبحيرة بأنه تم إجراء 150 عملية عيون بتكلفة 900 ألف جنيه وذلك بنطاق قرى سمخراط ودرشابة وكفر غنيم، بالرحمانية، وقرى بركة غطاس ودسونس وصفر الكبرى وعزاز والغابة، بمركز أبو حمص، وقرى الجيلى وزاوية صقر وعزبة عاشور وعزبة عبد الغنى و العنانى، بمركز أبو المطامير.

وأشار إلى أن تلك العمليات تنوعت ما بين إجراء عمليات المياه البيضاء وظفرة العين والحقن بالمجان تماما دون أن يتحمل المريض أي أعباء تثقل كاهله.

وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم ، مشيراً إلى الدور الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجا.

وأشاد محافظ البحيرة بهذه الأعمال التي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى المعيشة والحفاظ علي صحة المواطنين.

WhatsApp
Telegram