اعلان

22 وفاة بكورونا في أسوان خلال 48 ساعة.. بالأسماء

تأثير فيروس كورونا على القلب
تأثير فيروس كورونا على القلب

شهدت محافظة أسوان على مدار يومى الأحد والاثنين من الأسبوع الجاري، وفاة 22 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، منهم 17 حالة توفيت بمستشفي أسوان التخصصي للعزل الصحي.

وحصلت ''أهل مصر'' على بيانات المرضى المتوفين وأعمارهم، على مستوى محافظة أسوان وهم كالتالي:

''حورية. م. ع'' 55 عامًا، تقيم بشارع البركة، '' محمد. و. م''، يبلغ من العمر 93 عامًا، يقيم شرق بندر أسوان، وفاطمة. ع. م، بالغة من العمر 75 عامًا، تقيم بمنطقة كيما، وعلوية. م. م، بالغة من العمر 81 عامًا، تقيم بمنطقة كيما، ومحمود. ع. م، يبلغ من العمر 50عامًا، يقيم بمركز نصر النوبة، وأصولية. ش. أ، بالغة من العمر 65 عامًا، وصلاح. م. م، يبلغ من العمر 67 عامًا، يقيم ببنان قبلي بمركز دراو، ومحمود. ح. م، يبلغ من العمر 65 عامًا، وميمونه. س. م.، بالغة من العمر 65 عامًا، تقيم بقرية الريم بمركز نصر النوبة، ومحمد. ع. أ، يبلغ من العمر 69 عامًا، يقيم بقرية أبوالريش بمدينة أسوان، ومحمد. إ. ج، يبلغ من العمر 74 عامًا، يقيم بقرية أبو الخور بمركز نصر النوبة.

كما توفي "صابر. ش الطيب، يبلغ من العمر 70 عامًا، يقيم بقرية النجاجرة بمركز كوم أمبو، صباح. م. ن، بالغة من العمر 55 عامًا، قرية الفوزة بمركز إدفو، وسمية. م. ك، بالغة من العمر 60 عامًا، فاطمة. م. م، بالغة من العمر، محمود. م. ح، بالغ من العمر 70 عامًا، و أحمد الليثي أحمد، ٥٧ عامًا،  محمد. س. ا، بالغ من العمر 51 عامًا، رابعه. ع. ر، بالغة من العمر ٨٦ عامًا، م. ح. م، ٦٧ عامًا، محمد. ب. ص، يبلغ من العمر 69 عامًا، وحليمة. م. ص، تبلغ من العمر 80 عامًا.

الجدير بالذكر أن لجنة من الأمانة العامة التابعة لوزارة الصحة، تجري جولة تفقدية داخل مستشفى العزل الصحي بأسوان، لمتابعة سير العمل داخل المستشفى، بالإضافة أن هتشمل جولتهم ايضًا مستشفى أورام أسوان،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً