اعلان

الخطيب يلبي دعوة طفل بأورام الأقصر تمنى رؤيته (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

لبى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رغبة أحد الأطفال من مرضى السرطان وقام بزيارته في غرفته داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الاطفال بمدينة طيبة شمال محافظة الأقصر.

وكان 'الخطيب' متواجد فى افتتاح مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال برفقه عدد من الوزراء والمسؤولين ونجوم المجتمع والفن والرياضة، ولم يكن مقررا في الافتتاح زيارة غرف الأطفال نظرا لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، نظرا للمناعة الضعيفة للأطفال المصابين بالسرطان.

ونقل محمد طلعت، 16 سنة، رغبته برؤية الخطيب والتحدث معه لمسؤولي المستشفي الذين أبلغوا الخطيب الذي وافق على الفور وذهب للطفل في غرفته.

ودار حديث أبوي وشيق بين الخطيب والطفل محمد طلعت الذي أبدى سعادته بالزيارة وأخبر الخطيب بحبه للأهلي وسعادته بما يحققه النادي من إنجازات محلية وقاريه وعالميه.

ووعد 'الخطيب' الطفل محمد طلعت باستقباله في مقر النادي الأهلي في الجزيرة ولقاء اللاعبين والحديث معهم والتقاط الصور التذكارية وهو الأمر الذي أدخل البهجه ورسم البسمة على وجه طلعته وأسرته.

وقال محمد طلعت، إن حلمه تحقق برؤية الخطيب والحديث معه مشيرا أنه لم يتوقع استجابه الخطيب، نظرا لانشغاله وتكدس العشرات حوله خلال الافتتاح مؤكدا أنه سيحتفظ بالصورة التى التقطها معه وسينشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليشاهدها أصدقائه مضيفا أنه يتمنى أيضا لقاء محمد مجدي أفشه وعماد متعب.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالصعيد الشكر لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على هذا الشعور الطيب، مشيرا إلى أن الخطيب من أكبر الداعمين للمستشفى منذ إنشائها ولا يتأخر عن الحضور والدعم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي