اعلان

"أنت أقوى من المخدرات".. مبادرة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمنوفية

صندوق مكافحة الإدمان بالمنوفية
صندوق مكافحة الإدمان بالمنوفية

نظمت وحدة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بمحافظة المنوفية، تحت رئاسة الدكتور مصطفي حسين، مشرف عام البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، مجموعة من الفعاليات، بمراكز محافظة المنوفية، لتوعية المواطنين والسائقين وعلى وجه الخصوص سائقي التوكتوك، بخطورة المخدرات وذلك من خلال مبادرة 'انت اقوي من المخدرات '.

وفي هذا السياق قال الدكتور مصطفي حسين، أن الفعاليات بدأت منذ أول أمس الاثنين، في مركز تلا وقرية كمشيش، والمبادرة الثانية كانت أمس الثلاثاء بمركز شبين الكوم، والمبادرة الثالثة كانت اليوم الأربعاء، في مركز الشهداء وقرية ميت شهالة، وستستمر هذه الفاعليات حتى منتصف الشهر الحالي في باقي مراكز محافظة المنوفية.

صندوق مكافحة الإدمان بالمنوفيةصندوق مكافحة الإدمان بالمنوفية

وأضاف مشرف صندوق علاج ومكافحة الإدمان بالمنوفية، أن هذه الفاعليات تهدف لتوعية المواطنين وسائقي التوكتوك على وجه الخصوص بخطورة تعاطي المخدرات، وتعريفهم بالخط الساخن للصندوق وهو ١٦٠٢٣ وتم توزيع منشورات من الصندوق عن الأضرار النفسية والاجتماعية والصحية للإدمان وتوعية وتصحيح المفاهيم الخطأ عن الإدمان.

وأشار مشرف عام البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمنوفية، أن الصندوق ينظم فعاليات بشكل مستمر لجميع الفئات المختلفة في المؤسسات والمصالح الحكومية وميدانية.

صندوق مكافحة الإدمان بالمنوفيةصندوق مكافحة الإدمان بالمنوفية

والجدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمنوفية، قام بتنفيذ برنامج ' اختار حياتك ' لطلبة المدارس في المرحلتين الإعدادية والثانوية، كما أطلق مبادرة ' مصلحتك تهمنا ' في جميع مراكز المحافظة ، وعمل توعية ميدانية للسائقين في المواقف المختلفة للتوعية بخطورة الإدمان صحتهم .

صندوق مكافحة الإدمان بالمنوفيةصندوق مكافحة الإدمان بالمنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً