اعلان

استخراج جثمان سيدة من تحت أنقاض المنزل المنهار في المنصورة

المنزل المنهار
المنزل المنهار
كتب : عمروعلى

تمكنت قوات الحماية المدينة، منذ قليل، من استخراج جثة السيدة مارسيل كامل جرجس وتبلغ من العمر 80 عاما، والتى كانت متواجدة تحت الانقاض بعد انهيار منزلها فى المنصورة.

وقام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالتنسيق مع اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، لسرعة التعامل مع تداعيات المنزل المنهار وكلف محافظ الدقهلية رؤساء ونواب حي غرب المنصورة وحي شرق المنصورة ومركز ومدينة المنصورة بالمتابعة على الطبيعة للأعمال التي تتم بشأن رفع الأنقاض للمنزل المنهار والبحث عن وجود مفقودين تحت الأنقاض.

وأكد المحافظ، أن المنزل المنهار صدر له قرار من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية رقم 1126 لسنة 2018 بإضافة العقار المتواجد بشارع عبد الحميد -شارع عوضين - شارع حمدي من حسين بك وملك المواطن هاني الفونس غالي ضمن المباني والمنشآت ذات التراث المعمارى المتميز بمحافظة الدقهلية، وبالتالي لم يصدر له قرار إزالة.

وأكد محافظ الدقهلية، المتابعة أول باول أعمال كافة الأجهزة المعنية (الحماية المدنية - الإسعاف - النجدة -المرور - شركة الكهرباء- شركه المياه -الصحة - الغاز)، والتي انتقلت على الفور لموقع العقار المنهار وتم عمل كردون أمني حول العقار المنهار، كما قرر المحافظ تشكيل لجنة هندسية فنية لمراجعة العقارات في المنطقة والوقوف على سلامتها الإنشائية والبنائية واتخاذ مايلزم بشأنها.

وانهار منزل مكون من 3 طوابق، مساء اليوم الخميس، في أحد الشوارع المتفرعة من شارع حسين بك بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية فيما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن سيدة يشتبه في أنها لا تزال تحت الأنقاض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً