اعلان

السجن عامين وكفالة 10 آلاف جنيه لإبراهيم حسن لإصابته شخصا بالإسكندرية

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

أصدرت محكمة جنح أول الرمل بالإسكندرية، في جلستها المنعقدة، منذ قليل، حكما بحبس إبراهيم حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه لإصابته شخصا خلال حادث سير بكورنيش الإسكندرية.

وكانت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عزت أبو الخير، قررت إخلاء سبيل الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بكفالة 20 ألف جنيه بعد اتهامه بقطع طريق الكورنيش، والتسبب فى حادث تصادم أثناء قيادة سيارته بأخرى، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث تصام سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية وتعرض الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى ونجم منتخب مصر السابق، لحادث مرورى أثناء قيادة سيارته.

أحالت، نيابة أول الرمل في الإسكندرية، اليوم الأحد، الكابتن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري، صاحب الـ54 عامًا، للمحاكمة القضائية 13 مارس الجاري، وذلك في القضية رقم 16139 لسنة 2020 جنح الرمل؛ لاتهامه بالإتلاف، والسير عكس الاتجاه، والإصابة الخطأ.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، بورود بلاغًا حول وقوع حادث تصادم بين سيارتين في منطقة لوران، على كورنيش الإسكندرية، وإصابة كابتن منتخب مصر الأسبق، بكسور في الضلوع، وأنحاء متفرقة من جسده، بينما نُقِلَ قائد السيارة الأخرى للعناية المركزة لإسعافه، فيما أصيب شخص ثالث، مع إحداث تلفيات ملحوظة بسيارته.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، تم رفع السيارتين المتصادمتين، بعد وصولهما للرصيف، من موقع الحادث، بعد معاينته، وإعداد تقرير فني به، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وإعادة تسيير الحالة المرورية في الاتجاهين بكورنيش الإسكندرية.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل "حسن"، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، على ذمة القضية، والمتهم فيها بقطع طريق الكورنيش، والتسبب في حادث تصادم بين السيارتين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة