اعلان

تعليم مطروح تهتم بالإجراءات الاحترازية في أول يوم دراسي.. وأولياء الأمور: نشعر بأريحية

اول يوم دراسة بمدارس مطروح
اول يوم دراسة بمدارس مطروح

عاد الطلاب اليوم السبت للمدارس للانتظام في التعليم بالنصف الثاني من العام الدراسي في بعض مدارس مطروح ، وسوف تنتظم الدراسة غدا الأحد بجميع مدارس المحافظة وقد فرضت وزارة التربية والتعليم إجراءات احترازية مشددة لاستقبال الطلاب داخل المدارس.

وشهدت مدارس مطروح إجراءات احترازية في استقبال الطلاب وانتشرت لجان الاستقبال أمام الأبواب لقياس درجات الحرارة للتلاميذ ومنع دخول الطلاب بدون كمامات.

تابع عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح ، اليوم السبت ، بمتابعة الدراسة في اليوم الأول في العام الدراسي الثاني بالإدارات التعليمية الثمانية ، في بعض مدارس المحافظة للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وحسن سير الدراسة داخل المدارس.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أنه وجه بتشديد الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بكافة مدارس المحافظة وتذليل كافة العقبات لضمان سير العملية التعليمية.

واطمأن وكيل الوزارة، على نظافة وانتظام الدراسة بمدرسة مطروح التجريبية المتميزة للغات ، ووجه بضرورة الاهتمام بالنظافة جيداً في الفترتين، وتطهير دورات المياه، ونظافة الفصول، للوقاية من الفيروسات.

وقالت سحر عبد الموجود مديرة مدرسة مطروح التجريبية المتميزة للغات إن كافة الإجراءات التي أوصت بها وزارة التربية والتعليم تم تطبيقها بتطهير وتعقيم الفصول طبقا لتعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم وتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأضافت علياء محمود والدة طفلة في رياض الأطفال أن استمرار الدراسة بالمدارس متوقف علي عدم ارتفاع حالة كورونا هذا الأمر سيعطي أريحية لأولياء الأمور في ذهاب الطلاب للمدارس.

اول يوم دراسة بمدارس مطروحاول يوم دراسة بمدارس مطروح

اول يوم دراسة بمدارس مطروحاول يوم دراسة بمدارس مطروح

اول يوم دراسة بمدارس مطروحاول يوم دراسة بمدارس مطروح

تطهير وتعقيم مدارس مطروح تطهير وتعقيم مدارس مطروح

اول يوم دراسة بمدارس مطروحاول يوم دراسة بمدارس مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً