اعلان

حبس سيدة تشرع في قتل شقيق زوجها بمساعدة جارها بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر المستشار عمرو بيومي وكيل النائب العام، اليوم السبت، حبس ربة منزل وجارها 4 أيام لاتهامهما بالشروع في قتل شقيق زوجها لإلحاق التهمة بشقيقه الآخر، لوجود خلافات سابقة.

كان ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، تمكنوا من كشف لغز العثور على شخص في حالة خطرة داخل منزله إثر وقوع اعتداء عليه من قبل آخرين، وذلك بزاوية فريج التابعة لدائرة مركز شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة شقيقه وجارها، انتقامًا من (زوجها) شقيق المجني عليه، وإلحاق التهمة به لوجود خلافات سابقة بينهما.

ووصل إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، يفيد بوصول "ا. س. ل" إلى مستشفى كوم حمادة العام في حالة خطرة إثر إصابته بكسر في الجمجمة ووجود نزيف حاد ادعاء اعتداء من آخرين ولا يمكن استجوابه.

تشكل فريق من ضباط البحث الجنائي لسرعة كشف غموض الواقعة، وعلى الفور انتقلت فريق البحث لمكان الواقعة، تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة "ع ي" زوجة شقيق المجني عليه، و"ح س" جار المتهمة وذلك حتى يتم إثبات التهمة على زوجها (شقيق المجني عليه) انتقامًا منه لوجود بعض الخلافات بينهما.

وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث قامت المتهمة الأولى بتقليد نسخة من مفاتيح المنزل وتسليمها إلى المتهم الثانى لتسهيل دخوله المنزل دون أن يشعر به أحد.

وتابع المتهمان في اعترافاتهما، أنهما انتظرا حتى دخل المجني عليه المنزل، ثم فتح المتهم الثاني بفتح المنزل بمفتاح مقلد وانهال على المجني عليه بآلة حادة حتى سقط مغشيًا عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نص كلمة السيسي خلال مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي