اعلان

إصابة 4 عاملين باختناق أثناء ترميم كوبري الباجور

كوبري الباجور
كوبري الباجور

تعرض 4 عاملين بكوبري الباجور للإختناق إثر نقص الأكسجين في باطن الكوبري أثناء ترميم كوبري الباجور، وتم نقلهم لمستشفى سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يُفيد بإستقبال مستشفى سرس الليان، باستقبال 4 عاملين بكوبري الباجور للإختناق إثر نقص الأكسجين في باطن الكوبري، وجاري عمل الأشعة اللازمة لهم للإطمئنان علي صحتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وكان الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، تفقد السبت، كوبري الباجور خلال زيارته لمحافظة المنوفية، وكلف الشركة بإصلاح التلفيات.

وقال الوزير: " أنا انفعلت في بداية زيارتي للمنوفية وقلت مش هعمل الكوبري، بسبب التعديات اللي شوفتها، لكن دي مش طريقتنا وأكيد هنعمل اللي الناس عاوزاه".

وأوضح الوزير، أنه يسعى لعمل محور جيد وممهد من قليوب إلى الباجور لكي يقل الضغط على الطريق الزراعي، موضحا ان التعديات تعيق التنفيذ ولكن نأمل أن يعاوننا المواطنين.

ووافق الوزير على منع سيارات النقل الثقيل من المرور أعلى كوبري بالباجور، بالتنسيق مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، موجها بدراسة إنشاء كوبري مشاه أسفل كوبري الباحور يعبر شريط السكة الحديد لينقل المواطنين من داخل الباجور إلى الجهة الأخرى حرصا على حياتهم، لكي تتلاشى الحوادث التي تحدث عن طريق مرور المواطنين عبر المعابر غير الشرعية على شريط السكة الحديد".

يذكر أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، غضب في بداية جولته التفقدية بمحافظة المنوفية بسبب التعديات التي رآها في طريقه إلى مركز الباجور، مؤكدا أن المحليات لابد أن تقوم بدورها في إزالة كل هذه التعديات وعلى المواطن أن يقوم بدوره قبل أن يطلب حقوقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز