اعلان

مصادرة 633 شيشة خلال حملات مفاجئة على الكافيهات بالإسكندرية

الإسكندرية تواصل مصادرة الشيش لمواجهة جائحة كورونا
الإسكندرية تواصل مصادرة الشيش لمواجهة جائحة كورونا

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، عددًا من الحملات المفاجئة على المقاهي والكافيهات بنطاق أحياء المنتزة أول وثان وشرق ووسط، حيث تحفظت على الإدارة على عدد 633 شيشة، ليصل إجمالي الشيش التي تم مصادرتها خلال الفترة الماضية إلى 3333 شيشة، وذلك على مستوي الأحياء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المحال المخالفة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن مجابهة جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد شارك في عملية إعدام 2700 شيشة بمشتملاتها التي تم التحفظ عليهم أثناء الحملات التي شنتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

وأكد أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية ملتزمة بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية في ظل جائحة كورونا، ومستمرة في شن حملات متابعة تنفيذ تلك الإجراءات، محذرا أنه لن يتم التهاون مع أي مخالف وسيتم إنفاذ القانون والتعامل بكل حزم وقوة حفاظاً علي سلامة وصحة المواطنين.

من جانبه؛ أكد اللواء جمال رشاد، أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف خصصت خط ساخن للتواصل مع المواطنين وإستقبال الشكاوي ضد المنشآت التي تقدم الشيشة للرواد. حيث يتم تلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على أرقام الشكاوى 01270746490 _ 01289252668، وكذلك موقع الإدارة الرسمي www.catr.gov.eg.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض