اعلان

الصور الأولى للمجني عليه الذي عُثر على جثته متفحمة بالطريق الصحراوي في قنا (خاص)

عوني صليب المجني عليه في قنا
عوني صليب المجني عليه في قنا

حصلت' أهل مصر' على أول صور للمجني عليه 'عوني.ث'، الذي ُقتل وحُرقت جثته على يد شقيقين ونجل خالتهما ثم دفنوه على الطريق الصحراوي الغربي، بعد منطقة 'نقادة' اتجاه القرنة محافظة الأقصر.

وكشفت التحريات برئاسة الرائد محمد إيهاب ،رئيس مباحث قسم بندر قنا، والرائد بسام حمزة، معاون أول المباحث، تفاصيل الواقعة خلال ساعات من اكتشافها، والتي كانت كالآتي: كان يوجد خلافات مالية منذ عام بين المجني عليه 'عوني.ص.ف' و'جرجس.ع' أحد المتهمين فحدثت بينهما مشاجرة أصيب فيها الأخير بعاهة مستديمة.عوني صليب المجني عليه في واقعة بقناعوني صليب المجني عليه في واقعة بقنا

وأضافت المباحث في تحرياتها أن الخلافات نشبت من جديد منذ أيام بعد أن 'سب' المجني عليه المتهم عندما شاهده في الشارع فقام الأخير بضربه، ثم احضر المجني عليه آلة حادة 'سنجة' وذهب لرد ضربته داخل منزله بمنطقة الشؤون ببندر قنا، لكنه وجد أمامه نجل خالته فقام بضربه أثناء عمله بورشته، فنادى على المتهمين الآخرين وتجددت المشاجرة بين المجني عليه والمتهمين الثلاثة 'جرجس.ع' وشقيقه 'هيدرا.ع' ونجل خالتهما 'ملاك.و' فضربه 'هيدرا' حتى فقد وعيه.

وأفادت التحريات أيضًا أن المتهمين الثلاثة وضعو المجني عليه داخل سيارة المتهم 'جرجس' واتجهو به إلى الطريق الصحراوي الغربي بمركز القرنة محافظة الأقصر، وقاموا بقتله وحرق جثته حتى تفحمت ثم دفنوه وفروا هاربين.

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، أمس، من مرفق الإسعاف يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة 'عوني.ص.ف' 34 عامًا، متفحمة ومتعفنة، ملقاة على الطريق الصحراوي الغربي بعد نقادة اتجاه القرنة.

وتبين أن الواقعة حدثت بدايتها بمنطقة الشؤون التابعة لقسم بندر قنا، تم القبض على المتهمين الثلاثة واعترفو باإرتكابهم الواقعة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي