اعلان

محافظ الغربية: أعمال الرصف بمدينتي طنطا والمحلة تتم بعد انتهاء أعمال البنية التحتية

محافظ الغربية يفتتح مشروعات الصرف
محافظ الغربية يفتتح مشروعات الصرف

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، أعمال الرصف الجارية بمدينتي طنطا والمحلة، وذلك ضمن أكبر خطة رصف في تاريخ المحافظة.

تفقد المحافظ أعمال الرصف الجارية بشارع الإسكندرية بطنطا، والذي يعتبر أحد أهم المحاور الحيوية الذي يربط المدخل الشمالي للعاصمة بوسط المدينة، وأكد المحافظ أن عملية الرصف ستتم عقب الانتهاء من أعمال البنية التحتية التي تتمثل في توسعة الشارع من خلال إزالة كافة العوائق على جانبي الطريق بجانب أعمال هندسية لتغيير مسار ترعة البتانونية وإنشاء كوبري يسمح بإضافة توسعة للطريق مما سيتيح الوصول إلى وسط المدينة وميدان المحطة والسيد البدوي بسهولة ويسر.

كما تفقد محافظ الغربية أعمال الرصف بشوارع الوحدة العربية والبهلوان بحي ثان المحلة، حيث تم وضع طبقة الأسفلت النهائية بتلك الشوارع بعد الانتهاء من كافة أعمال البنية التحتية وتركيب البلدورات علي جانبي الطرق ووضع بالوعات لصرف الأمطار.

وصرَّح الدكتور رحمي أن المحافظة تقوم بتنفيذ أكبر خطة رصف في تاريخ المحافظة من خلال رصف 550 شارعا وطريقا بتكلفة تعدت المليار جنيه، حيث يتم رصف 108 شوراع في الخطة الاستثمارية 20-19،186 شارعا في الخطة الاستثمارية 20-21 و43 شارعا في الخطة الإضافية، بجانب خطط رد الشيء لأصله وخطة تطوير العشوائيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة