اعلان

الأم المثالية في الأقصر: اتنازلت عن حلمي عشان ولادي يبقوا دكاتره (صور)

أول صورة للأم المثالية على مستوى الأقصر مع أبناءها
أول صورة للأم المثالية على مستوى الأقصر مع أبناءها

حلمت بأن يكون لها مكتب محاماة كباقي زملائها بالمهنة، إلا أن حكم الزمن كان الأقوى؛ ليرحل عنها زوجها إثر حادث سير، تاركا الحمول عليها عندما كانت تبلغ من العمر حينها 30 عاما، ولديها طفلين صغار، لتشتح حياتها بالسواد والحزن في ريعان شبابها لترضى بقضاء الله وقدره، حتى جنت اليوم ثمار تربيتها الصالحة، إنها 'هناء فوزي' الأم المثالية في الأقصر.

هناء فوزي شحات صهيون، صاحبة الـ60 عاما، والتي حصلت على لقب الأم المثالية لمحافظة الأقصر لعام 2021، تقيم بمركز أرمنت بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، تقول في بداية حديثها لـ'أهل مصر'، إنها تخرجت من كلية الحقوق جامعة أسيوط وتعمل بالمحكمة، وتزوجت من 'مبارك شحاتة' الذي كان يعمل مدرسا، والذي توفي عام 1994 في حادث سير، ليمر على ذكرى وفاته لليوم 27 عاما.

وتابعت 'هناء' الأم المثالية لـ الأقصر: 'عندما توفي زوجي كان حينها لديّ ابنتى 'ريتا' والتي كان عمرها 6 سنوات، وابني 'ريمون' وكان عمره 3 سنوات وقت وفاة والدهما، فمن هنا أجبرتني ظروف الحياة على عدم فتح مكتب محاماة لأتواجد به في الفترة المسائية، حتى أرعى أبنائى'.

وأضافت الأم المثالية في الأقصر: 'أنا اكتفيت بأن أكون في المحكمة فترة الصبح بس وأخد أي شغل يجي من هناك وأحيانا كان فيه أيام بيبقى مفيهاش شغل لأن الأكثر بيكون من خلال مكتب المحاماة'.

وأوضحت هناء فوزي، أنها صبرت على تربية أبنائها وتحملت مشقات الحياة، وبعد وفاة زوجها خاضت عدة مشاكل في حياتها، كان أبرزها أن بعض الناس كان يتكلموا من وراء ظهرها بأنها خرجت من المنزل وعادت إلى المنزل، حتى ضحكتي رغم متاعب الحياة حسدونى عليها، لكن وقفت ثابتة في مهب الريح كالجبل حتى صار أبنائي كبارا.

وأكدت أن ابنتها 'ريتا' تعمل دكتورة تحاليل وقامت بتزويجها منذ فترة قريبة بناء على رغبتها، أما ابنها 'ريمون' يعمل دكتور نساء وتوليد بمستشفى الأقصر العام ومستشفى أرمنت التخصصي، وأعربت عن سعادتها بما وصل إليه أبناؤها من مكانة مجتمعية.

واختتمت هناء فوزي الأم المثالية للأقصر حديثها لـ'أهل مصر' بأن ابنها وابنتها فاجأها أمس بالسفر إلى القاهرة لتتوج بقلب الأم المثالية لمحافظة الأقصر لعام 2021 من مقر وزارة التضامن الاجتماعي، بعد أن قدما لها في مسابقة الأم المثالية ليقع الاخيار عليها نظير قصة كفاحها المشرفة.

الأم المثالية بمحافظة الأقصر مع وزيرة التضامن الأم المثالية بمحافظة الأقصر مع وزيرة التضامن (1)

الأم المثالية بمحافظة الأقصر مع وزيرة التضامن الأم المثالية بمحافظة الأقصر مع وزيرة التضامن (1)

هناء فوزي الأم المثالية بالأقصر وابنها من وزارة التضامن الاجتماعي هناء فوزي الأم المثالية بالأقصر وابنها من وزارة التضامن الاجتماعي (1)

هناء فوزي الأم المثالية بالأقصر وابنها من وزارة التضامن الاجتماعي هناء فوزي الأم المثالية بالأقصر وابنها من وزارة التضامن الاجتماعي (2)

الأم المثالية لمحافظة الأقصر 2021 الأم المثالية لمحافظة الأقصر 2021

هناء فوزي الأم المثالية في الأقصر من المحكمةهناء فوزي الأم المثالية في الأقصر من المحكمة

أول صورة للأم المثالية على مستوى الأقصر مع أبناءهاأول صورة للأم المثالية على مستوى الأقصر مع أبناءها

WhatsApp
Telegram