اعلان

إزالة 36 حالة تعد على الأراضي الزراعية في البحيرة (صور)

إزالة حالات تعدي على الأراضي بالبحيرة
إزالة حالات تعدي على الأراضي بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد آمنه على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حمادة - الدلنجات - دمنهور - حوش عيسى - بدر، عن إزالة 36 حالة تعدي على مساحة 2818 م2 عبارة عن:-

- تنفيذ عدد 31 قرار إزالة علي أملاك الري بمساحة 1868 م بنطاق الوحدة المحلية بقرية النجيلة بكوم حمادة.

كما تم إزالة حالتى تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية الوفائية بالدلنجات بمساحة 550 م عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، وحالة تعدي بمساحة 250 م بنطاق الوحدة المحلية لقرية نديبة بدمنهور عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت.

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 90 م بنطاق قرية ابوالشقاف بحوش عيسى عبارة عن أسوار طولية بالطوب الأبيض، وإزالة حالة تعدي بالمهد على أرض زراعية بمساحة 60 م٢ بمركز بدر عبارة عن مباني مخالفة بدون ترخيص بالطوب الأبيض الحجري.

إزالة حالات تعدي على الأراضي بالبحيرة إزالة حالات تعدي على الأراضي بالبحيرة

إزالة حالات تعدي على الأراضي بالبحيرة إزالة حالات تعدي على الأراضي بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد