اعلان

الطالب المثالي بجامعة أسيوط: طموحي أمتلك شركة لتنظيم المؤتمرات

الطالب المثالى بجامعة أسيوط ٢٠٢١
الطالب المثالى بجامعة أسيوط ٢٠٢١

قال الطالب أحمد محمد عصام الدين بالفرقة الرابعة قسم الإعلام بكلية الآداب؛ بعد إعلان فوزه بالطالب المثالي على مستوى جامعة أسيوط: "أتمنى العمل فى مجال العلاقات العامة وتنظيم المؤتمرات؛ وذلك لأني أعمل فى العلاقات العامة من السنة الأولى للكلية فى أكثر من شركة تنظيم مؤتمرات، ونظمت 50 مؤتمرا وفاعلية".

وأضاف عصام الدين، أن مسابقة الطالب المثالى نظمتها رعاية الشباب على مستوى كليات جامعة أسيوط، وشارك فيها أكثر من 38 طالبا، مضيفا: "كان توفيق ربنا حصولى على المركز الأول كانت الاختبارات تتنوع ما بين لغة ومعلومات عامة ورقية وأمام الجمهور، ومابين مهارات العرض والتميز العلمى ومشاركتك بالأنشطة".

وتابع: "أهنئ كل زملائى الحاصلين على المراكز المختلفة"، مناشدا كافة طالب جامعة أسيوط بالمشاركة في الأنشطة وفعاليات الجامعة، ليصبح متميزا علميا.

والجدير بالذكر أن الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أعلن فوز الطالب أحمد محمد عصام الدين بالفرقة الرابعة قسم الإعلام بكلية الآداب بجائزة الطالب المثالي، والطالبة رفيدة فرج حمدي درويش بالفرقة الرابعة كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بالطالبة المثالية على مستوى الجامعة.‏

WhatsApp
Telegram