اعلان

محافظ الدقهلية: تقديم مساعدات لأسرة المواطن المتوفي بسبب سقوط شجرة

مكان الحادث
مكان الحادث
كتب : عمروعلى

نعى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، موفاة المواطن محمد أشرف عبد الوهاب عبد القادر من قرية شاوة مركز المنصورة، والذي توفي إثر سقوط شجرة عليه أثناء سيرة بالموتوسيكل بشارع سعد زغلول بالمنصورة، ويتقدم محافظ الدقهلية بخالص العزاء لأسرة المتوفى.

وكلف المحافظ الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بسرعة صرف وتسليم إعانة مالية عاجلة لأسرة المتوفى، وأن يتم صرف إعانة مالية شهرية للأسرة من التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى تسجيل الأسرة ببرنامج تكافل وكرامة، كما وجه المحافظ أن تتكفل مديرية التضامن الاجتماعي بمطالب واحتياجات الأسرة من السلع الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك.

وفي ذات السياق، فقد أناب محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة المنصورة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بحضور ومشاركة أسرته تشيع الجنازة بقرية شاوة

وأصدر محافظ الدقهلية، قرارا لقيام رؤساء الوحدات المحلية بتشكيل لجان لمراجعة الأشجار وتقليمها خاصة ما يقع منها على الطرق العامة ومداخل ومخارج المدن بأنحاء المحافظة.

وكان اللواء رأفت الفقي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بسقوط شجرة ضخمة من داخل استراحة محافظ الدقهلية بسبب الرياح على أحد المارة وتوفى في الحال.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة وقوات الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ بالفحص تبين أن إحدى الشجرات العتيقة بداخل الاستراحة قد سقط بفعل الرياح التي تعرضت لها البلاد خلال الساعات الماضية مما داي إلى وجود كسر بسور الاستراحة وسقوطها في الشارع.

وتصادف مرور شخص يدعى محمد أشرف، ومقيم قرية شاوه التابعة لمر المنصورة، عامل دليفري بإحدى شركات توصيل الطلبات مما أدى إلى وفاته في الحال.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ونقل جثمان المتوفي لمشرحة مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفض إعفاء سامح شكري من منصبه واستمراره بالوزارة الجديدة |خاص