اعلان

محافظ الغربية يكرم 7 أمهات في احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، الأمهات المثاليات بالمحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة الغربية، ضمن احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية بالأم المثالية عن العام ٢٠٢٠/٢٠٢١، وذلك بحضور أماني النادري وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، ومديري المديريات الخدمية والسادة رؤساء المدن والأحياء.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، تلاه تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم شهد الحضور عرض فني غنائي من كورال فريق النور والأمل، وأكدت أماني النادري في كلمتها على أن الأم هي نبع العطاء الذي لا ينضب وكانت دائماً الأخت الحنون والصديقة الوفية وهي أكثر من يستحق العطاء والحب.

جانب من التكريمجانب من التكريم

وفي كلمته، رحب الدكتور رحمي بالحضور والأمهات المصريات، وتقدم بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاهتمامه بالمرأة المصرية وتكريمه للأم المصرية، وذلك إيمانا منه بالدور البارز والكبير للأم المصرية وخاصةً في تلك الفترة الصعبة من عمر الوطن.

جانب من التكريمجانب من التكريم

كما أكد المحافظ، أن الأم إذا تحدثنا عنها حتى نهاية الدهر فلن يوفيها ذلك حقها؛ فالأمومة هي أكبر وأعظم المشاعر الإنسانية التي يشعر بها الفرد في حياته فهي تمثل كل معاني الحب والحنان والدفء والعطاء لأبنائها، وهي التي تعاني في ظل تحديات العصر الحالي لإنتاج رجال ونساء قادرين على العمل في ظل تلك الظروف الصعبة، كما وجه التحية لأم الشهيد التي قدمت بطلاً دافع عن أرض الوطن لنعيش في أمان، كما قدم المحافظ تحيةً خاصةً لكل أم لطفل من ذوي الهمم.

جانب من التكريمجانب من التكريم

وفي نهاية الحفل، تم تكريم صبحية حسن المرسي، وآمال أحمد عبد الرؤوف، وميرفت وديع كامل، وثريا أحمد حسيب، وسلوى عبد القادر محمد (الأم البديلة مؤسسات)، وعلماء الصبحي إبراهيم (أم لابن من ذوي الهمم) وانتصار مهدي السيد عبد الرحيم (والدة الفقيد محمد طارق عضو فريق متطوعي الغربية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة