اعلان

إقامة حفلي افتتاح وختام مهرجان أسوان لأفلام المرأة بمتحف النيل

محافظ أسوان يعقد اجتماعات لمناقشة الترتيبات النهائية لمهرجان أسوان للمراة
محافظ أسوان يعقد اجتماعات لمناقشة الترتيبات النهائية لمهرجان أسوان للمراة

عقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اجتماع مع السيناريست محمد عبد الخالق، والكاتب الصحفي حسن أبو العلا، لمناقشة الترتيبات الخاصة، بالدورة الخامسة التي ستعقد في الفترة من 28 مايو إلى 3 يونيو المقبل.

حيث تم الاستقرار على إقامة حفلي الافتتاح، والختام في الهواء الطلق بالمسرح الروماني المكشوف لمتحف النيل، وهو أحدث مسرح بأسوان يسع 2500 مشاهد، وذلك وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد، للحضور للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وقدم وفد المهرجان الشكر لمحافظ أسوان، لمساندته الكاملة لإنجاح الدورة الرابعة والتي أقيمت في فبراير 2020، مؤكدين على أن اللواء أشرف عطية، لا يدخر جهداً في توفير الدعم الممكن من إمكانات المحافظة، لخدمة هذا الحدث السينمائي الدولي، بما يخدم أهداف المهرجان، في تحقيق التنمية المستدامة لأهالي أسوان.

وأوضح وفد المهرجان، أن الفعاليات تخدم قطاعي المرأة والشباب الذين يمثلون المحور الرئيسي في اهتمام المهرجان، وبما يضيف لأسوان كمقصد للسياحة الثقافية وجودها ضمن خريطة المهرجانات السينمائية الدولية، وهو الذي يتواكب مع مشروعات التطوير والتجميل الجارية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram