اعلان

صيادلة الفيوم الجدد يحلفون اليمين (صور)

صيادلة الفيوم
صيادلة الفيوم

أدى اليوم نحو 25 من خريجي كلية الصيدلة بجامعة الفيوم، والجامعات الخاصة من أبناء محافظة الفيوم، حلف اليمين، وتسلموا كارنيهات مزاوالة المهنة في حفل تكريم المتفوقين بنقابة صيادلة الفيوم الفرعية. صيادله. صيادلة الفيوم

ترأس الاحتفال الدكتور ربيع جابر السوداني، نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، و الدكتور نادي حافظ، وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، وبحضور عشرات الصيادلة وذويهم.

وقال الدكتور ربيع جابر السوداني، إن الحفل يعد الأول من نوعه، بعد جائحة كورونا وتأخر الاحتفال سنويا بالمتفوقين، حرصا على تشجيع التفوق والتميز بين الصيادلة ولبث روح التنافس بين شباب الصيادلة.

صيادلهصيادلة الفيوم

وأضاف نقيب صيادلة الفيوم، أن النقابة قوية وتدافع عن الصيادلة الشرفاء، وتحارب تحول الصيدليات لـ'دكاكين' تؤثر على الحاله النفسية، عن طريق دخلاء على المهنة، الأمر الذي يحتاج لضمير لدى بعض الصيادلة ونفس لوامة، تلومهم لتحويل المهنة السامية لتجارة وربح وإيذاء للغير، بدلاً من تخفيف الألم.

صيادله..صيادلة الفيوم

وأوضح الدكتور نادي حافظ، وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، أنه يتم تسلم كارنيهات جزء من دفعة 2020 حديثي التخرج، وطبقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، ويتم تسليم الكارنيهات على مجموعات تتراوح مابين 25 الي 30 صيدلي، مشيرا إلى تنظيم حفل كبير ترحيب لدفعتي 2019 و 2020.

وتابع وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم أن الاحتفالية تشمل كذلك، تسليم شهادات تقدير للمتفوقين وتكريم للحاصلين علي الدرجات العلمية، و هدايا عينية وكتيبات خاصة بقانون 127 ، المنظم للمهنة، وقانون إنشاء النقابة للائحة الداخلية للنقابة أثناء الاحتفال السنوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً