اعلان

ضبط لصين سرقا متعلقات ضحايا حادث قطاري سوهاج "صور"

ضبط لصين
ضبط لصين

تمكن أهالي منطقة المراغة، من ضبط شخصين، يسرقان متعلقات المصابين والضحايا في حادث قطاري سوهاج، وسط الزحام، خلال عمليات الإنقاذ، حيث قام الشباب بتلقينهم 'علقة ساخنة' إلى جانب إطلاق وابل من السباب عليهم وتم تسليمهم للأمن.

وكان الركاب لاحظوا شخصين يسحبان متعلقات المصابين، والأستيلاء عليها خلال عمليات الأنقاذ، وهو ما أثار حفيظة الشباب وقبضوا عليهم.

ضبط لصينضبط لصين

وكانت وزارة الصحة والسكان، اليوم، نشرت بيانا توضيحيا لعدد المصابين والضحايا في حادث قطارين سوهاج، حيث أعلن البيان عن وفاة 32 مواطنًا وإصابة 66 آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا، محافظة سوهاج.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ36 سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات الإخلاء وهي: 'سوهاج العام، وسوهاج التعليمي، وطهطا، والمراغة'.

ضبط لصينضبط لصين

وكانت قرية الصوامعه، غرب محافظة سوهاج، شهدت تصادم قطارين، ووقوع عدد من المصابين والضحايا.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، بالحادث، بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

وبالمعاينة والفحص تبين حدوث تصادم بين قطارين وخروج 3 عربات عن القضبان، وتم الدفع بـ 36 سيارة إسعاف، وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة