اعلان

ارتفاع أعداد مصابي أسوان في حادث تصادم قطاري سوهاج

حادث تصادم قطاري سوهاج
حادث تصادم قطاري سوهاج

ارتفعت حصيلة أعداد المصابين من أبناء محافظة أسوان، في حادث قطاري سوهاج، إلى 3 إصابات حتى الآن، حالتين منهم يتلقون العلاج بمستشفي سوهاج العام، والحالة الأخرى بمستشفى طهطا.

وحصلت «أهل مصر»، على أسماء المصابيين من أبناء محافظة أسوان، في حادث قطاري سوهاج، وهم: "، منورة أحمد طه، 50 عاما، وبها كدمات بالبطن، وعبد الكبير أحمد طه، إدفو، 45 عاما، كدمات باليد اليسرى"، وهم الآن يتلقون العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، داخل مستشفى سوهاج العام، بينما إسلام عرفة عليان، البالغ من العمر 26 عامًا، يتلقى العلاج داخل مستشفي طهطا.

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن وفاة 32 مواطنًا و إصابة 114آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا- محافظة سوهاج.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم زيادة سيارات الإسعاف إلى 74، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات (طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام).

وأضاف "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، حيث تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات بمحافظات (سوهاج وأسيوط، والأقصر، وقنا).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة