اعلان

بسبب انتقاد مشاركتها في نقل المومياوات الملكية.. القومى للمرأة: ما تزعليش يا هند صبرى

الدكتورة مايا مرسى ..ما تزعليش يا هند
الدكتورة مايا مرسى ..ما تزعليش يا هند

أعربت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، عن استيائها لما تعرضت له الفنانة هند صبري، من انتقاد بسبب مشاركتها في حدث نقل الموميات الملكية.

وكتبت مرسي: 'متزعليش يا هند صبري، الممثلة العربية المصرية الاصيلة، طبعا بنفرح بوجود كل الفنانات المصريات أيضا مشرفين مصر والمصريين، ولكن من امتي بنفرق بين شادية ووردة!، من امتي بنقول إن فايزة أحمد مش مصرية ، طول عمرنا شعب ووطن يحتضن الفن والفنانين والفنانات ، قبلة العرب في الفن ، وان كانت على الجنسية فهند معها الجنسية المصرية، لماذا نضيع مجهود فريق يعمل ويواصل الليل بالنهار، ليخرج حدث عالمي وللأسف ينتقد في مصر قبل ما يشوفه العالم'.

الدكتورة مايا مرسى ..ما تزعليش يا هند

مايا مرسى عبر فيسبوك

و كانت قد كتبت الفنانة هند صبري على صفحتها الشخصية 'فيسبوك'، 'صباح الخير، في البيت و معزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا و أعود للتصوير، ربنا يلطف بالجميع'.

وأضافت صبري: 'أفقت على سيل من الانتقادات و الاعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية، فوجب التوضيح، أنا كتبت فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم، من اجتهد و قرّر إني مشاركة لوحدي؟'.

و تساءلت صبري: 'هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد ؟ هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه.

وتابعت: 'أكررها فخورة إني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر، وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة، اللي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق'.

هند صبرىهند صبرى عبر فيسبوك

WhatsApp
Telegram