اعلان

بالأسماء.. ارتفاع أعداد مصابين حادث قطاري سوهاج من أبناء الأقصر لـ13 حالة

ضحايا حادث قطار طهطا بمحافظة سوهاج
ضحايا حادث قطار طهطا بمحافظة سوهاج

ارتفعت أعداد مصابين حادث قطاري سوهاج بمنطقة الصوامعة في مركز طهطا، من أبناء الأقصر، حيث يتلقون العلاج 7 بمستشفي طهطا العام وفي المستشفى الجامعي، وخروج 3 من مستشفى الأقصر العام.

حيث أصيب المجند «أحمد البدري عبدالمحسن في حادث قطار سوهاج من الأقصر 23 سنه» ، و«عادل حلمي يوسف 21 سنه» ، «أحمد جعفر محمد أحمد 21 سنه» يتلقون العلاج بمستشفي سوهاج الجامعي.

كما استقبل مستشفى الأقصر العام 3 مصابين من أبناء المحافظة جائوا مستقلين موصلات خاصه، وبعد الفحص الطبي تبين إنهم بصحة جيده،وغادر المستشفى.

وكانت حصيلة المصابين الأولية من أبناء الأقصر بمستشفي طهطا العام والتي ضمت، «أحمد محمد أمين 20 سنه» ، «أحمد عبد الصبور جلال 19 سنه» ، «مصطفى أشرف مصطفى 20 سنه» ، «خالد محمود محمد 32 سنه» ، «عز الدين أبو الوفاء 59 سنه».

كما أصيب جمال منصور أحمد 52 سنه، سائق القطار بجروح قطعية متفرقة بالجسم، بينما أصيب أبوالحجاج الشاذلي بإشتباه ارتجاج في المخ، وكسر في الساق الايمن، سائق القطار أيضا، وكلاهما من الأقصر.

كان وزارة النقل أعلنت عن أنه أثناء سير قطار 157 مميز الأقصر ـ الإسكندرية بين محطتى المراغة وطهطا تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولون، وعليه توقف القطار.

وكان وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن وفاة 32 مواطنًا، فيما أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء إنه بلغ عدد المصابين 165 في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا- محافظة سوهاج، كما تم زيادة سيارات الإسعاف إلى 105، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات (طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام).

الإصابات تراوحت بين كسور، وجروح قطعية، وسحاجات بأماكن متفرقة بالجسد، و جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، كما تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات بمحافظات سوهاج وأسيوط، والأقصر، وقنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً