اعلان

ارتفاع عدد مصابي حادث قطاري سوهاج من أبناء الأقصر لـ 15 حالة

حادث قطاري سوهاج
حادث قطاري سوهاج

ارتفعت أعداد مصابيي حادث تصادم قطاري سوهاج في مركز طهطا، من أبناء الأقصر إلى 15 حالة، حيث يتلقى العلاج 7 منهم بمستشفي طهطا العام و4 في المستشفى الجامعي، وحالة واحدة في مستشفى سوهاج التعليمي، وخروج 3 حالات من مستشفى الأقصر العام.

وكانت حصيلة المصابين الأولية من أبناء الأقصر بمستشفي طهطا العام والتي ضمت، «أحمد محمد أمين 20 سنه» ، «أحمد عبد الصبور جلال 19 سنه» ، «مصطفى أشرف مصطفى 20 سنه» ، «خالد محمود محمد 32 سنه» ، «عز الدين أبو الوفاء 59 سنه».

كما أصيب جمال منصور أحمد 55 سنه، سائق القطار بجروح قطعية متفرقة بالجسم، بينما أصيب أبوالحجاج الشاذلي52 سنه بإشتباه ارتجاج في المخ، وكسر في الساق الايمن، سائق القطار أيضا، وكلاهما من الأقصر.

كان وزارة النقل أعلنت عن أنه أثناء سير قطار 157 مميز الأقصر ـ الإسكندرية بين محطتى المراغة وطهطا تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولون، وعليه توقف القطار.

وكان وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن وفاة 32 مواطنًا، و165 إصابه في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا- محافظة سوهاج، كما تم زيادة سيارات الإسعاف بلغ عددها إلى 105 سيارة تنقل الضحايا إلى مستشفيات طهطا و سوهاج التعليمي و سوهاج العام و المراغة "المستشفى الجامعي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً