اعلان

ضبط 1836 قطعة حلوى في مصنع بدون ترخيص بالبحيرة (صور)

حملة تموينية بالبحيرة
حملة تموينية بالبحيرة

نفذت مديرية التموين بالبحيرة حملات مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين للمرور على المصانع لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، والتأكد من توافر جميع الاشتراطات الصحية والوقائية بها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وردع المخالفين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأسفرت الحملة بمركز ومدينة إيتاي البارود عن تحرير ٦ محاضر عبارة عن ضبط مصنع لإنتاج الحلوى بأنواعها، يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعى وبدون الاشتراطات الصحية، وتم ضبط (خامات ١ طن سكر - ١٠ برميل خامات بكل برميل ٦٠ لتر - ١٨٣٦ قطعه حلوى - ١٠١ علبه حلوى طحينيه زنة العبوه ٤ كجم - كميات كبيرة من الاستيكرات).

كما تم ضبط ٤٠ شيكارة أسمدة زراعية مدعمة يوريا محظور تداولها فى الأسواق خارج البنك الزراعى والجمعيات  الزراعية معروضة للبيع بأحد المحلات، كما تم ضبط ٤ محلات لعدم الإعلان عن الأسعار.

وبمركز ومدينة شبراخيت، تم تحرير 15 محضر عبارة عن (5 محاضر عدم إعلان عن أسعار - 6 محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن - محضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - محضرين عدم الإعلان عن مواعيد العمل للمخابز - محضر توقف عن الإنتاج لأحد المخابز البلدية دون إذن أو عذر).

حملة تموينية بالبحيرة حملة تموينية بالبحيرة

حملة تموينية بالبحيرة حملة تموينية بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»