اعلان

محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية

جانب من الجولة
جانب من الجولة
كتب : عمروعلى

تفقد الدكتورأيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، لجان امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية التي بدأت اليوم بمدارس المحافظة.

وبدأت جولة المحافظ بتفقد لجان الامتحانات بمدارس فخر الدقهلية الرسمية للغات بالمنصورة، يرافقه علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومحمد البسيوني رئيس حي شرق المنصورة.

وأعلن المحافظ، أن عدد الطلاب بالمرحلة الابتدائية من الصف الرابع حتى السادس الابتدائي، والمقرر لهم تأدية الامتحانات عن شهر مارس يبلغ 826 ألفا و363 طالبا، ويبلغ عدد طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي 358 ألفا و647 طالبا على مستوي المحافظة.

ومن جانبه، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات شهر مارس تبدأ من اليوم الاثنين الموافق 29/3 ولمدة ثلاثة أيام، ويؤدي الامتحانات اليوم الصف الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، وغدا الثلاثاء الصف الخامس الابتدائي والصف الثاني الإعدادي وبعد غد الأربعاء الصف السادس الابتدائي.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير سبل الراحة لأبنائنا الطلاب حتى يؤدون الامتحانات في جو يسوده الهدوء والطمأنينة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الواجبة حرصا على سلامة وصحة الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة