اعلان

رئيس جامعة بني سويف: الجامعة الأهلية ستتضمن 10 كليات ومراكز بحثية على مساحة 42 فدانا

بداخل الأرض المخصصة للجامعة الأهلية
بداخل الأرض المخصصة للجامعة الأهلية

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، إنه تم تخصيص مساحة 42 فداناً لإنشاء الجامعة الأهلية لتتضمن المرحلة الأولى كليات الطب البشري، والعلاج الطبيعي، والهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، والعلوم الإدارية الرقمية، واللغات والعلوم الإنسانية، وكلية الإعلام الرقمي وفنون الاتصال، وكلية تنمية الثروة الحيوانية والتصنيع الغذائي، بالإضافة إلى إنشاء مراكز بحثية متطورة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، على أنه جار العمل على الانتهاء من كافة الخطوات الإنشائية والتنفيذية، لكي نحقق المعادلة الصعبة من حيث الوصول للجودة والكفاءة في أسرع وقت لتقديم أفضل مستوى من الخدمة التعليمية، موجهًا بتذليل كافة المعوقات التي تعوق الأعمال الإنشائية.

وأوضح رئيس الجامعة أن البرامج التي تقدمها كليات جامعة بني سويف الأهلية لخريجيها تؤهلهم وتجعلهم فاعلين في مجالات عملهم سواء كان ذلك في السوق المحلية أو العالمية.

جاءت هذه التصريحات خلال تفقد رئيس جامعة بنى سويف المقر المخصص لجامعة بني سويف الأهلية بمجمع 330 فدانا بشرق النيل وذلك لمتابعة معدلات سير العمل وأعمال الإنشاءات الجديدة بها على أرض الواقع، رافقه خلال الجولة العقيد تامر أبو بكر ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

WhatsApp
Telegram